إغارة ناجحة للجيش بمحيط مطار دير الزور.. والتفاصيل؟

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بسلاح الجو عملياتها ضد تنظيم “داعش” الإرهابي وتحصيناته.
مصدر عسكري أعلن أن “وحدة من الجيش العاملة بدير الزور نفذت عملية إغارة ناجحة على تلة القريا في محيط المطار منتصف ليلة أمس تمكنت خلالها من القضاء على عدد من إرهابيي تنظيم داعش وتدمير تحصيناتهم والاستيلاء على جميع الأسلحة التي خلفها الارهابيون الهاربون من المكان”.
ولفت المصدر إلى أن “الوحدة التي نفذت الإغارة عادت إلى الخط الذي انطلقت منه دون خسائر”.
وفي وقت سابق من اليوم دمرت وحدة من الجيش ورشة لتصنيع العبوات الناسفة والمفخخات وحشوات القذائف بعد رصد دقيق ومعلومات مؤكدة حول موقعها بالقرب من دوار التموين بمدينة دير الزور ما أدى إلى مقتل “أمير التفخيخ وتصنيع القذائف” الإرهابي أبو عبد لله التونسي مع 12 إرهابيا يعملون في الورشة.
ونفذ سلاح الجو غارات على تحصينات ومحاور تسلل إرهابيي “داعش” دمر خلالها اليات ونقاطا محصنة ومقرات لهم في مزارع البانوراما وأحياء العمال والمطار القديم وخسارات وقرية معدان عتيق بريف المدينة الجنوبي.
هذا وقد أكدت مصادر أهلية مقتل 7 إرهابيين وإصابة آخرين خلال اقتتال دار بين مجموعات معظم عناصرها من جنسيات سعودية وإفريقية فى بلدة الصالحية بمنطقة البوكمال في أقصى الريف الشرقي للمحافظة.
كما لفتت المصادر إلى أن جثتي إرهابيين من جنسية أجنبية وجدتا قرب الكراج القديم فى الميادين من دون معرفة سبب أو ظروف مقتلهما.
وأشارت المصادر إلى أن تنظيم داعش الإرهابي يكثف الحواجز لمنع خروج المدنيين من مناطق انتشاره ويعمد إلى اختطاف الشباب وزجهم في المعارك لتغطية النقص فى صفوفه جراء خسائره التي يتكبدها في عمليات الجيش العربي السوري ضد مواقع انتشاره.

This website is for sale. For enquiries, please contact the website owner Khalil Sarabey at info@khalilsarabey.com