مجموعة أكسا تجدد ثقتها بالاقتصاد اللبناني الواعد .

شكر روجيه نسناس، مجموعة اكسا لثقتها في لبنان ومستقبله الاقتصادي، وعلى دعمها المستمر الذي ساهم  في تسريع عملية تطوير شركة أكسا الشرق الأوسط عبر اعتمادها التكنولوجيا القائمة وعلى تبادل الخبرات.

كلام نسناس جاء خلال عقد مجلس إدارة شركة أكسا الشرق الأوسط  اجتماعه في بيروت، ، برئاسة رئيس مجلس الإدارة – المدير العام السيد روجيه نسناس، في حضور اعضاء مجلس الادارة  السيد فابيان روبراخت الرئيس المالي لمجموعة أكسا العالمية في منطقة الشرق الاوسط واميركا اللاتينية،السيد جاد عريس مدير الشؤون العامة ومسؤوليات الشركات،السيد فريديريك فليجو نائب رئيس اكسا الشرق الاوسط، السيد فنسان بلوشي المدير المالي، والسادة ايلي نسناس المدير العام، موريس هانموغلو وجوزف نسناس.

 

وقد صرح في هذه المناسبة السيد السيد فابيان روبراخت: جئنا إلى لبنان للمشاركة في مجلس إدارة شركة أكسا الشرق الأوسط ولتأكيد ثقتنا في مستقبل لبنان الاقتصادي وفرص التنمية العديدة المتاحة. ونحن ننوه بالجهود التي قامت بها شركة أكسا الشرق الأوسط ونتائج اعمالها المثمرة. وقد  شكل اجتماع المجلس فرصةً لإعادة تأكيد ثقتنا بشركائنا في لبنان، وبفريق الإدارة وجميع العاملين في شركة أكسا الشرق الأوسط ولدينا كامل الثقة بقدرة أكسا الشرق الأوسط في تطوير عملها على المدى الطويل. “

 

من جانبه، شكر السيد روجيه نسناس، مجموعة اكسا لثقتها في لبنان ومستقبله الاقتصادي، وعلى دعمها المستمر الذي ساهم  في تسريع عملية تطوير شركة أكسا الشرق الأوسط عبر اعتمادها التكنولوجيا القائمة وعلى تبادل الخبرات.

 

This website is for sale. For enquiries, please contact the website owner Khalil Sarabey at info@khalilsarabey.com